"الطيران المدني بالشارقة " تنظّم اللقاء السنوي لموظّفيها وتكرّم المتميّزين

الشارقة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 25 فبراير 2020ء) نظّمت دائرة الطيران المدني بالشارقة اللقاء السنوي لموظّفيها و كرمت المتميزين ، بحضور سعادة الشيخ خالد عصام القاسمي رئيس الدائرة ، وسعادة الشيخ سلطان بن عبدالله آل ثاني مدير الدائرة .

وخلال الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة أكد سعادة الشيخ خالد عصام القاسمي أنّ الدائرة تمكّنت خلال العام الماضي من تحقيق العديد من الإنجازات التي جاءت ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد و نائب حاكم الشارقة.. مشيداً ايضا بالجهود التي بذلها موظفو الدائرة خلال الفترة الماضية والتي ساهمت في تحقيق الدائرة ومطار الشارقة الدولي المزيد من التقدم.

وأشار سعادته إلى أن مطار الشارقة الدولي استطاع أن يسجل في العام الماضي نسبة نمو في أعداد المسافرين بلغت 13 بالمئة مقارنة مع العام 2018 ليصل عدد المسافرين إلى 13.6 مليون مسافر، كما ارتفع حجم الشحن لأكثر من 148.7 الف طن في عام 2019.. وأيضاً حقق مطار الشارقة إنجازاً نوعياً بتصدّره مطارات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحل بالمركز الرابع عالمياً، والأول بالمنطقة في دقة الإنجاز والالتزام بالمواعيد، بحسب بيانات "OIG"، وقام سعادة الشيخ خالد عصام القاسمي يرافقه سعادة الشيخ سلطان بن عبدالله آل ثاني بتوزيع الدروع التذكارية وشهادات التقدير على الموظّفين المتميّزين في عام 2019.. كما تم تكريم جميع المساعدين الإداريين.

جوجل بلس شارك في واتس ایب