دبي الذكية تحصد ثلاث جوائز عالمية ضمن "جوائز ستيفي للعام 2019" في النمسا

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 20 اكتوبر 2019ء) حصدت دبي الذكية ثلاث جوائز ضمن "جائزة ستيفي العالمية" التي تمنح في مجال الأعمال وتهدف إلى تكريم أفضل الممارسات والإنجازات والخدمات على مستوى العالم بهذا المجال وذلك خلال الحفل الذي أقيم في فيينا بالنمسا مطلع الأسبوع الجاري.

وتفصيلاً حصل تطبيق "الموظف الذكي" على جائزة ستيفي الذهبية عن فئة حلول إدارة رأس المال البشري ..كما حصل "نظام إدارة الموارد البشرية – الذكاء المؤسسي" على الجائزة الفضية عن فئة حلول الأعمال الذكية فضلاً عن فوز "نظام متابعة الأصول" عن الجائزة البرونزية لفئة الخدمات المالية.

وأعربت سعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام دبي الذكية عن سعادتها بما حققته دبي الذكية ليس فقط على صعيد وضع دبي على الخريطة العالمية لقطاع المدن الذكية بل وأبعد من ذلك من خلال تعزيز ريادة دبي العالمية بمجال حلول المدن الذكية .

.معتبرة أن جوائز ستيفي التي حصدتها دبي الذكية تعد خير دليل على المكانة التي حققتها دبي والتي تعد نتيجة مباشرة للرؤية المستقبلية لقيادتنا الرشيدة وتأكيداً على المسار الصحيح الذي تنتهجه دبي الذكية لتحقيق مهمتها لجعل دبي أسعد وأذكى مدينة في العالم.

وتم إطلاق "جوائز ستيفي" العام 2002 كجوائز عالمية رائدة بمجال الأعمال تهدف إلى تكريم الإنجازات والمساهمات الإيجابية التي تقدمها الجهات والمؤسسات والمختصين في جميع أنحاء العالم ..وفي كل عام تضم الجوائز أكثر من 200 محكم بما في ذلك نخبة من أكثر المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والمبتكرين قوة وتأثيراً على مستوى العالم.

جوجل بلس شارك في واتس ایب