حاكم الفجيرة يستقبل ميعاد السعدي ومريم الشامسي

الفجيرة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 27 فبراير 2019ء) استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة، النقيب الدكتورة ميعاد راشد خلفان السعدي، لحصولها على جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، ووسام رئيس مجلس الوزراء لأفضل مهندس.

وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة، النقيب السعدي على هذا الإنجاز المتميز، والذي تسعى من خلاله الجائزة لتعزيز دور المؤسسات الحكومية الاتحادية في خدمة جميع فئات المجتمع، متمنياً لها التوفيق والنجاح في عملها.

من جانبها شكرت النقيب الدكتورة ميعاد راشد خلفان السعدي.. صاحب السمو حاكم الفجيرة على دعمه لأبناء الفجيرة وتكريمه للمتفوقين، مثمنة توجيهاته الحكيمة لهم التي شكلت دافعاً لتقديم أفضل ما لديهم.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، الدكتورة مريم محمد عبدالله بن خاتم الشامسي، بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي، بعنوان "فاعلية النص الأدبي في تشكيل الوعي الفني والمعرفي".

وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة الدكتورة مريم على هذا الانجاز العلمي، معرباً عن سعادته بالمستوى العلمي الرفيع الذي بلغه أبناء الإمارات العربية المتحدة.

واستمع صاحب السمو من الدكتورة مريم الى شرح مفصل حول محتوى رسالة الدكتوراه التي قدمتها وأهدافها، ودعا سموه المواطنين إلى المزيد من العمل والارتقاء بمستواهم العلمي بما يسهم في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارات.

وقدمت الدكتورة مريم محمد بن خاتم الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على هذا الاستقبال، وعلى دعم سموه البارز والمستمر، مؤكدة أن توجيهات سموه ودعمه اللامحدود هما المحفز الاهم له للعمل في خدمة الوطن.

جوجل بلس شارك في واتس ایب