فريق الاستدامة في شرطة دبي يختتم زيارة لنيويورك

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 02 فبراير 2019ء) اختتم أعضاء فريق الاستدامة في القيادة العامة لشرطة دبي مشاركته في فعاليات حفل اتفاقية الأمم المتحدة المعنية بالتغير المناخي والهادفة إلى تكريم المبادرات والمشاريع المبتكرة من مختلف أنحاء العالم والتي تقدم حلولا بيئية مستدامة للتصدي لظاهرة التغير المناخي.

ضم الفريق الملازم أول مانع خليفة بن تميم، تنفيذي الصحة والسلامة العامة، والملازم أول محمد أحمد المنصوري، خبير مساعد، والمهندس مريم صلاح الدين المعني، تنفيذي رئيسي في شؤون الاستدامة.

كما حضر الوفد عدة مؤتمرات منها قمة الأفراد العالمية وقمة العمل الاجتماعي اللائق والتي تناقش دور المجتمعات المتمثل بالدوائر الحكومية والخاصة والمؤسسات التعليمية في إشراك عامة أفراد المجتمع لطرح الحلول وقياس أثرها في عملية التنمية.

وكانت منظمة الأمم المتحدة منحت دولة الإمارات، ممثلة بالقيادة العامة لشرطة دبي، في عام 2017 " جائزة الأمم المتحدة للحلول المناخية بشأن تغير المناخ"، عن فئة "منظمة بلا كربون "، عن مشروع «شرطة بلا كربون» وذلك في مدينة بون الألمانية على هامش مؤتمر الأطراف الموقعة على اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

جوجل بلس شارك في واتس ایب