وفد سنغافوري يطلع على تجربة " أراضي دبي "

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 28 كانون الثاني 2019ء) اطلع وفد سنغافوري خلال زيارته دائرة الأراضي والأملاك بدبي على تجربة الدائرة في مجال تطوير التطبيقات الذكية التي يمكن استخدامها في عمليات تسجيل الأراضي ومختلف الخدمات التي تقدمها الدائرة لمتعامليها في الإمارة.

وقدم سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام " أراضي دبي" خلال اللقاء الذي حضره سعادة صامويل تان تشي تسي سفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة شرحا عاما عن مراحل التحول الرقمي الذي يعتبر جزءا مستمرا في عملية تحديث أساليب العمل في الدائرة.

وأبدى الوفد السنغافوري الزائر إعجابه بما اطلع عليه من مسؤولي الدائرة خاصة ما يتعلق بالتجربة العقارية الرائدة التي حققتها دبي خلال فترة زمنية وجيزة وعملها الدؤوب على تطوير بنية تحتية إلكترونية ذكية متقدمة لتقدم من خلالها مختلف الحلول العقارية لاحتياجات متعامليها لاسيما توظيفها تقنية "البلوك تشين" ونظم المعلومات الجغرافية.

من جانبه نوه خليفة الزريم المدير التنفيذي لشركة الإمارات للحلول العقارية - الذراع التقنية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي - إلى أهمية هذا النوع من الزيارات التي تندرج في إطار نشر المعارف وتبادل الخبرات مع المؤسسات في الدول الشقيقة والصديقة .. لافتا إلى أن الدائرة بما أنجزته في هذا المجال أصبحت مقصدا للوفود العالمية للإطلاع على تجربتها والاستفادة من خبراتها .

جوجل بلس شارك في واتس ایب