رئيس غرفة الفجيرة : "خليفة سات " مفخرة لدولة الإمارات

الفجيرة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 30 اكتوبر 2018ء) أكد سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن اطلاق القمر الصناعي الإماراتي " خليفة سات " يعد مفخرة لدولة الإمارات العربية المتحدة ويعزز مكانتها بين الدول المتقدمة في ريادة الفضاء .

وقال الكعبي ف يتصريح بهذه المناسبة ان القمر الصناعي خليفة سات الذى تم انجازه بأيادي اماراتية يؤكد مدى التطور العلمي الذى بلغته كوادرنا من الشباب في مجال الإبداع والابتكار على طريق المساهمة الفاعلة في قيادة الثورة الصناعية الرابعة.

وثمن الكعبي عالياً الجهود الحثيثة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي تهدف إلى أن تتبوأ دولة الإمارات الرقم واحد في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية كافة.

من جانبه قال سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة الفجيرة أن القمر الصناعي الإماراتي " خليفة سات " الذى تم إنجازه بأيد إماراتية مائة بالمائة يؤكد أن أبناء الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - جديرون وقادرون على تحدي الصعاب ومواكبة التطورات التقنية العالمية في المجالات كافة ..مشيراً إلى أن اطلاق " خليفة سات " يثبت للعالم مدى امكانية الإمارات لتوطين صناعات الفضاء بكفاءة وقدرات أبنائها.

وأضاف الجاسم أن القيادة الرشيدة بالدولة ودعمها المتواصل لخلق البيئة المحفزة للإبداع والابتكار من أسباب النجاح الذى حققته الإمارات بوصولها إلى الفضاء .

جوجل بلس شارك في واتس ایب