"الصحة" تشارك في معرض التوظيف التخصصي بدبي

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 30 اكتوبر 2018ء) شاركت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في معرض التوظيف التخصصي بدبي الذي أقيم على هامش مؤتمر صحة المرضى وذلك لإستقطاب الكوادر الطبية المواطنة للعمل لديها في التخصصات الطبية والفنية والإدارية مع توفير الإمتيازات من حيث الفرص الوظيفية وبيئة العمل الجاذبة والبرامج التدريبية المتعددة للملتحقين للعمل بالوزارة.

تهدف مشاركة الوزارة في المعرض الذي استمر يومين للترويج لمهنة التمريض في إطار المبادرة الوطنية "تعزيز جاذبية مهنة التمرض" وذلك سعيا منها لتوطين هذه المهنة من خلال استقطاب الباحثين عن العمل من المواطنين للإلتحاق بمهنة التمريض والقبالة للمساهمة الفاعلة في تقديم رعاية صحية متميزة للمرضى وتلبية احتياجات سوق العمل المتزايدة في القطاع الصحي من خلال توفير عدد من المنح الدراسية تتكفل من خلالها الوزارة بالرسوم الدراسية والمواصلات والسكن بالإضافة إلى الحوافز المالية الشهرية التي تقدمها الوزارة للملتحقين بالبرنامج .

و أكد عدنان الريامي مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الصحة ووقاية المجتمع حرص الوزارة على المشاركة في معارض التوظيف بإعتبارها أحد أهم مصادر الحصول على الموظفين المواطنين .

من جهتها أشارت الدكتورة سمية البلوشي مديرة إدارة التمريض في الوزارة إلى أهمية المشاركة في هذا المعرض لجذب وتشجيع الشباب المواطن على الإلتحاق في سلك التمريض .

جوجل بلس شارك في واتس ایب