"إمباور" توقع اتفاقية مع "الإمارات للصرافة" لتسهيل دفع فواتير متعامليها

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 17 اكتوبر 2018ء) وقعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" و شركة الإمارات للصرافة اتفاقية تعاون لتسهيل عملية دفع فواتير الاستهلاك على متعاملي "إمباور".

وستسمح الخدمة الجديدة لمتعاملي الشركة - الذين يزيد عددهم عن 85 ألف متعامل - بتسديد فواتير الاستهلاك عبر فروع شركة الإمارات للصرافة والبالغ عددها 150 فرعا في دولة الإمارات وذلك دون أي رسوم إضافية كما يمكن للمتعاملين الدفع عبر منصات الخدمة الذاتية في الإمارات أو تطبيق الإمارات للصرافة.

وأكد أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لإمباور - أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم - بهذه المناسبة حرص "إمباور" على توفير كل الطرق والسبل المتطورة لمتعامليها بما يضمن سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة لهم .. مشيرا إلى أن الشراكة مع شركة الإمارات للصرافة تعد إضافة نوعية جديدة لطرق الدفع المتاحة حيث توفر الشركة الاختيار بين الدفع عبر الموقع الالكتروني أو تطبيقات الجوال أو فروع بنك الإمارات دبي الوطني أو فروع الأنصاري للصرافة فضلا عن فروع شركة الإمارات للصرافة.

وقال إن الإمارات للصرافة تعتبر من العلامات التجارية المفضلة للخدمات المالية للعديد من المقيمين في دبي والتي تعتزم تبسيط عملية السداد بدفع الفواتير ما يوفر الوقت والجهد على متعاملي إمباور.

يذكر أن " امباور" توفر نظام "الخدمات الإلكترونية" لمتعامليها التي تتيح لهم إمكانية دفع فواتيرهم والاطلاع على الفواتير السابقة والتسجيل في خدماتها والاطلاع على معدلات الاستهلاك عبر الإنترنت بجانب العديد من الخدمات الأخرى حيث أنجزت الخدمات الإلكترونية حوالي 250 ألف معاملة خلال الفترة من يناير حتى يوليو 2018.

وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من1,340 مليون طن من التبريد وتقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

جوجل بلس شارك في واتس ایب