غرفة الفجيرة تستضيف لقاء تعريفيا بخدمات أدنوك للتوزيع الذكية

الفجيرة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 17 اكتوبر 2018ء) استضافت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة اليوم لقاء نظمته شركة أدنوك للتوزيع للتعريف بمحفظتها وشريحتها الذكية لخدمات التزود بالوقود والخدمات الأخرى التى تقدمها في محطاتها .

حضر اللقاء سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء المجلس والمدعوين من أصحاب الأعمال والعاملين بالدوائر المحلية والوزارات ومؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص في إمارة الفجيرة.

وأثنى سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس غرفة الفجيرة على جهود شركة أدنوك للتوزيع لتطوير خدماتها وتوفير خيارات للتزود بالوقود والمحفظة الذكية في محطاتها في اطار جهودها لمواكبة التطورات التكنولوجية والتطبيقات الذكية.

وقال الكعبي " إننا في غرفة تجارة وصناعة الفجيرة نثمن عالياً اسهامات شركة أدنوك ودورها الفاعل في جميع مجالات النفط والغاز وتسويقها، وكذلك في مجالات النقل البحري والصناعات الكيماوية البتروكيمياويات، والتي تسهم بدورها في مسيرة التنمية في دولتنا الناهضة".

وأوضح ناصر الحمادي المدير التنفيذي لقطاع التجزئة بشركة أدنوك للتوزيع ومحمد حسن الزعابي نائب الرئيس - دائرة التجزئة في المناطق الشمالية ولبنى المهيري مدير إدارة العلامة التجارية والاتصال أن محفظة أدنوك تتيح للشخص فتح حساب الكتروني لدى أدنوك للتوزيع للتحكم الكامل بكافة المعاملات لدى محطات الخدمة التابعة لأدنوك بما يشمل التزود بالوقود والتسوق من أحد متاجرها وتبديل الزيت وغسيل السيارات إلى جانب السداد السريع باستخدام الشريحة الذكية للشركة .

يذكر أن أدنوك قد قامت بتحديث خدماتها في 80 محطة قائمة في مختلف إمارات الدولة حيث يتم تركيب نحو 1200 شريحة ذكية يومياً من جملة 200 ألف شريحة تم تخصيصها للمناطق الشمالية .

جوجل بلس شارك في واتس ایب