وفد " الإمارات لمتلازمة داون " يشارك في الكونغرس العالمي باسكتلندا

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 23 يوليو 2018ء) يشارك وفد جمعية الإمارات لمتلازمة داون - ممثلا للدولة - في الكونغرس العالمي لمتلازمة داون 2018 الذي ينطلق غدا " في مدينة "جلاسكو" الأسكتلندية ويستمر 4 أيام.

وأكدت الدكتورة منال جعرور رئيسة مجلس إدارة جمعية أهمية المشاركة، معربة عن التطلع إلى أن يكون الكونغرس العالمي لمتلازمة داون الذي ستستضيفه دولة الإمارات في دبي عام 2020 برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي حدثا مميزا وفريدا.

وذكرت أن مشاركة الجمعية تهدف إلى الإستفادة من الخبرات المقدمة في هذا الحدث والاستعداد لتقديم الأفضل في الكونغرس العالمي لمتلازمة داون 2020 بدبي بصورة تعكس المكانة التي وصلت إليها الدولة في مجال أصحاب الهمم والترويج لدولة الإمارات في مجال السياحة معربة عن تقديرها لدائرة السياحة والترويج التجاري بدبي على الدعم الذي قدمته لجناح الجمعية في المعرض ودعم المكتب الإعلامي لحكومة دبي وتعاونه في تغطية الأخبار الخاصة بالمشاركة في الكونغرس .

وأضافت الدكتورة جعرور أن برنامج المشاركة يتضمن تقديم عرض عن الإنجازات والخدمات التي تقدمها الجمعية ويتم خلالها تسلم الراية لإستضافة الكونغرس في دبي 2020 بالإضافة إلى ورقة عمل تخصصية ستقدمها البروفيسورة إيمان جاد المستشارة التربوية في الجمعية .

من جانبها .. أكدت نوال الحاج ناصر نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية أهمية استضافة الكونغرس العالمي في دبي 2020 من خلال جلب أفضل البحوث والممارسات العالمية التي تخدم أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون .

يشار إلى أن دولة الإمارات فازت باستضافة الكونغرس العالمي لمتلازمة داون 2020 بدبي وهي المرة الأولى التي تفوز بها دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ظاهرة عالمية تجمع أكثر من 1200 شخص من الخبراء والمختصين والباحثين في مجال ذوي متلازمة داون وأسرهم .. فيما تأتي اتضافة الإمارات لهذا الحدث العالمي نظرا لمكانتها على الخارطة الدولية في الإنجازات العالمية المتميزة وتوجهات القيادة الرشيدة لتمكين أصحاب الهمم من العيش الكريم.

جوجل بلس شارك في واتس ایب