إقبال من المتسوقين على "موسم خريف وشتاء 2021 ـ 2022

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 13 ديسمبر 2021ء) تشهد فعالية "موسم خريف وشتاء 2021 -2022" - التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - نجاحا لافتا وإقبالا من المتسوقين حيث وفرت للمقيمين والزوار تجربة تسوق رائعة تلبي متطلباتهم وتوقعاتهم.

وشهد الموسم إطلاق مجموعة واسعة من العروض الترويجية ضمن متاجر التجزئة في جميع أنحاء دبي بالإضافة إلى مشاركة أهم العلامات الرائدة في عالم الأزياء بتقديم أفضل العروض والأنشطة بما فيها إطلاق مجموعة حصرية من متاجر التجزئة المؤقتة ومجموعات الأحذية المصممة بإلهام من التاريخ الغني لدولة الإمارات إضافة إلى العديد من الفعاليات والعروض الأخرى التي تلبي تطلعات خبراء وعشاق الموضة على حدّ سواء.

ومن أهم الأحداث التي شهدتها دورة هذه الموسم إطلاق دور أزياء عالمية عروض أزياء حصرية من وتشكيلتها الجديدة للخريف والشتاء هذا العام.

ويرحب "إكسبو 2020 دبي" بالزوار والمقيمين للتعرف على جناح المرأة بالتعاون مع علامة "كارتييه" والذي يمزج بين اللمسات الأنيقة التي اشتهرت بها العلامة والدور المحوري للنساء الناجحات في مختلف المجالات حول العالم حيث يسلط المشروع الذي استغرق إنجازه ثلاث سنوات الضوء على المساهمات القيمة التي قدمتها المرأة للمجتمع.

واحتضن "سيتي سنتر مردف" معرض "مردف ستايل ستيشن" للجمال والأناقة الذي استمر لمدة خمسة أيام وقدم خلالها للزوار والمقيمين فرصة التفاعل مع العلامات التجارية.

كما يواصل "سيتي سنتر مردف" جذب الزوار من عشاق الساعات لزيارته من خلال متجر "تايم فالي" المؤقت والذي يستعرض مجموعة من الساعات المبتكرة لخمس علامات تجارية فاخرة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب