ملتقى شرطة أبوظبي يستعرض الممارسات المتميزة لتطوير الخدمات وتعزيز أمن المجتمع

أبوظبي ( أردو بوینت أخبار ۔ 13 دیسمبر 2021م) : افتتح اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي ملتقى عرض الممارسات المتميزة لجائزة المدير العام للتميز 2021 والذي نظمه مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي. وعقد الملتقى على مدى يومين متتاليين بحضور مختلف القطاعات انطلاقاً من حرص شرطة أبوظبي على تحقيق أولويتها "الريادة المؤسسية"، وتحقيق للهدف الاستراتيجي "ترسيخ الإبداع والابتكار والجاهزية للمستقبل" وتصديقاً لنهجها الواضح في بناء المعارف ومشاركتها على نحو يضمن تعميم الخبرات المكتسبة والدروس المستفادة، عبر قنوات وشبكات التعاون المشترك وتبادل المعارف وقصص النجاح من خلال المنتديات والمؤتمرات، بما يعود على تعزيز قدرتها الشرطية وشركائها ومختلف فئات المعنيين على تحديد فرص الإبداع والابتكار من خلال أنشطة التعلم وتبادل الدروس المستفادة، لتمكين المؤسسات والأفراد وفرق العمل من تحويل أفكارها وتوجهاتها إلى حقيقة مرئية على أرض الواقع يمكن البناء عليها لتعزيز القيمة التنافسية للشرطة ولإمارة أبوظبي .

 واستعرض الملتقى عدداً من الممارسات والتجارب المتميزة المطبقة بفئاتها المختلفة وهي خدمة "فرصة أمل" والتي تتيح طلب العلاج لمتعاطي المواد المخدرة بطريقة سرية و "مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية" و "ممارسة التشريح الرقمي" ، و "توظيف الذكاء الاصطناعي والاستخدام الأمثل للتقنيات".

وتجارب الفائزين في فئة التفوق الوظيفي، تجربة افضل قطاع في مجال السعادة و جودة الحياة ( قطاع أمن المجتمع ) ، ومركز الشرطة الشامل "مركز شرطة المدينة". وتم التأكيد في فعاليات الملتقى على توجيهات قيادات شرطة أبوظبي بأهمية مشاركة الدروس المستفادة في جائزة المدير العام للتميز على اختلاف فئاتها المؤسسية والفردية وفرق العمل، وتوجهاتهم المستقبلية والتي تقتضي التوسع في نطاق مشاركة المعارف عبر الملتقيات والمؤتمرات والمنتديات، والحرص على إشراك جهات متميزة خارجية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية في مجال تبادل المعارف .

 وتؤكد حرصها على التوسع في نطاق مشاركة المعارف عبر الملتقيات والمؤتمرات والمنتديات وإشراك جهات متميزة خارجية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، مما يساهم ذلك في تعزيز قدرات القيادة للوصول نحو الريادة .

جوجل بلس شارك في واتس ایب