إقبال كبير من مختلف الجنسيات على معسكر الجوجيتسو الصيفي الثاني

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 10 أغسطس 2020ء) شهد المعسكر التدريبي الصيفي الثاني للجوجيتسو الذي تنظمه شركة الرؤية العالمية للاستثمارات تحت إشراف من اتحاد الإمارات للجوجيتسو اقبالا كبيرا من المشاركين من مختلف الجنسيات.

واستقطب المعسكر - الذي يقام في نادي وفندق ضباط القوات المسلحة بأبوظبي ويستمر حتى 23 أغسطس الجاري - 160 رياضيا من مختلف الجنسيات يستفيدون من أجود التقنيات التدريبية تحت إشراف نخبة من أشهر مدربي الجوجيتسو في الدولة الذي يعملون على تحسين مستويات لياقتهم البدنية ضمن جلسات رياضية دورية فضلاً عن الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تساعدهم على تكوين صداقات جديدة كما يلتزم المعسكر بكافة بروتوكولات الصحة والسلامة وجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

يشارك في المعسكر مجموعة من أبرز المدربين العاملين لدى أندية الجوجيتسو إلى جانب خبير في القوة والتكيّف وأخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب الوطني للجوجيتسو.

ويحظى المتدربون بفرصة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل تحديات كرة القدم الودية والبولينج والسباحة والعروض السينمائية فضلاً عن الجلسات اليومية لتدريب الجوجيتسو والتأهيل البدني في صالة الألعاب الرياضية .

وقال المدرب رامون ليموس المدير الفني للمنتخب الوطني للجوجيتسو إن تصميم جدول يحقق التوازن الأمثل بين رياضة الجوجيتسو والأنشطة الأخرى كان عاملاً شديد الأهمية في تزويد المتدربين بأقصى استفادة ممكنة وتعزيز اهتمامهم المستمر بهذه الرياضة.

وأعرب جود أيوب الذي يبلغ من العمر 11 عاماً عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في المعسكر الذي أتاح له فرصة مميزة لممارسة رياضته المفضلة برفقة أصدقائه مشيرا إلى أن المعسكر يحمل كل يوم شيئاً جديداً نتعلمه مما سيساعدنا في تعزيز قدراتنا كلاعبين .

وأشاد رجا أكحل بجدول المعسكر المتوازن والذي يسمح للمشاركين بالاسترخاء ما يسهم في إبقائه مفعماً بالمرح والتشويق.

جوجل بلس شارك في واتس ایب