قرعة دوري كرة اليد بموسمه الجديد تضع الشارقة في مواجهة الوصل بالجولة الأولى

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 10 أغسطس 2020ء) جرت مساء اليوم " الإثنين " بمقر اتحاد كرة اليد في دبي قرعة مسابقتي الدوري العام لفئتي الرجال و الشباب لموسم 2020 – 2021 وقرعة كأس الإمارات للرجال بحضور عدد من مسؤولي الاتحاد في مقدمتهم محمد عبدالله شريف نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد و داوود محمد المليح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات وناصر الحمادي عضو مجلس الإدارة ومندوبي 6 أندية هي الجزيرة و النصر وشباب الأهلي ومليحة والشارقة والظفرة.

و أسفرت قرعة الدوري عن لقاء الشارقة حامل اللقب مع الوصل في الأسبوع الأول الذي ينطلق 30 يناير2021، فيما يلتقي النصر مع الوحدة في الجولة نفسها و دبا الحصن مع مليحة، والنصر مع الوحدة، و الجزيرة مع الظفرة، وشباب الأهلي مع بني ياس.. بينما لن يشارك نادي العين في الجولة الأولى لأن عدد الأندية المشاركة في الدوري هي 11 ناديا فقط.

و بالنسبة لقرعة كأس الإمارات لكرة اليد للرجال فقد أسفرت عن توزيع الفرق على مجموعتين ضمت الأولى 5 فرق هي شباب الأهلي ودبا الحصن والجزيرة و مليحة والظفرة فيما ضمت الثانية 6 فرق هي العين والوحدة والشارقة وبني ياس والوصل والنصر.

و بالنسبة لقرعة دوري شباب كرة اليد فقد وضعت العين في مواجهة الجزيرة في الجولة الأولى، والوصل مع الشارقة، وبني ياس مع شباب الأهلي، ولن يلعب النصر في الجولة الألى نظرا لوجود 7 فرق فقط في تلك المسابقة.

جدير بالذكر أنه تقرر استكمال الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الرجال موسم 20192020 الذي ضمن التتويج به الشارقة 4 سبتمبر المقبل وسوبر الشباب للموسم السابق في 14 سبتمبر و الجولة الأخيرة من دوري الناشئين 13 نوفمبر و انطلاق دوري الأشبال للموسم الجديد في 14 نوفمبر.

جوجل بلس شارك في واتس ایب