بطولة الاتحاد للجوجيتسو تنطلق 19 ديسمبر الجاري لفئتي الشباب والكبار

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 09 ديسمبر 2020ء) أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن تنظيم بطولة الاتحاد للجوجيتسو في 19 ديسمبر بصالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وتأتي البطولة في إطار وضع اللمسات الأخيرة من قبل الأندية والمدربين على استعدادات اللاعبين للانطلاقة الرسمية للموسم الجديد الذي سيكون حافلا بالمنافسات المحلية والدولية.

ومن المنتظر أن تكون فرصة مناسبة للوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين بعد أن أقر الاتحاد استئناف التدريبات في مركز التدريب التابع لجوجيتسو أرينا يوم 3 نوفمبر الماضي، مع التأكيد على الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية.

وأكد منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن هذه البطولة تعكس حرص الاتحاد على تهيئة أفضل الظروف لعودة عجلة المنافسات إلى سابق عهدها، وتصميمه على مواصلة رحلة الإنجازات التي تتحقق بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، والجهود الحثيثة التي يبذلها فريق عمل الاتحاد في سبيل ترجمة رؤيته الطموحة للارتقاء برياضة الجوجيتسو وتأكيد ريادته عالميا.

وقال " العمل لم يتوقف لحظة واحدة داخل اتحاد الإمارات للجوجيتسو حتى خلال أكثر الظروف تعقيدا، حيث اتخذ فريق عمل الاتحاد من الابتكار عاملا حاسما في تخطيط فعالياته من معسكرات، وفعاليات، وجولات نهائية من البطولات المحلية التي لم تكن لترى النور لولا إدارة تتمتع بإرادة صلبة وإصرار على التميز والنجاح".

وتشهد البطولة مشاركة مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو لفئتي الشباب والكبار، فضلا عن مشاركة لاعبي أندية الجوجيتسو في الدولة من جميع الجنسيات الأمر الذي يعزز من حجم المنافسة، لا سيما أنها تساهم في تعزيز جاهزية اللاعبين للاستحقاقات المحلية والعالمية المقبلة.

وقال مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية.. " بعد الإقبال اللافت من لاعبي الأندية على التدريبات التي استؤنفت مؤخرا، وإدراكهم التام لأهمية المرحلة المقبلة، كان من الطبيعي أن يبادر الاتحاد في تنظيم هذه البطولة والمساهمة في رسم ملامح المشهد العام لرياضة الجوجيتسو للعام القادم، وتسليط الضوء على كوكبة جديدة من المواهب الصاعدة التي تمثل رافدا أساسيا للمنتخب الوطني بفئاته المختلفة".

وأضاف " أعلنا منذ فترة وجيزة عن أجندة الموسم القادم وهي حافلة بالبطولات والاستحقاقات المحلية والخارجية، وتتطلب جاهزية واستعدادا بدنيا ونفسيا على أعلى المستويات، ولقد أثبت اللاعبون من خلال مواظبتهم على التدريبات، أنهم على قدر عال من المسؤولية والتصميم على العودة الى منصات التتويج".

وتقام بطولة الاتحاد للجوجيتسو بنظام الحزام المفتوح، ضمن فئات الشباب دون 18 عاما، والكبار فوق 18 عاما. ويتعين على جميع اللاعبين الراغبين في المشاركة بها تقديم نتيجة فحص المسحة الأنفية بما لا يتعدى تاريخه عن 48 ساعة قبل انطلاق البطولة، وذلك في إطار التزام الاتحاد التام بالبروتوكول الصحي المعتمد، والإجراءات الاحترازية المتبعة التي تضمن صحة وسلامة الجميع.

جوجل بلس شارك في واتس ایب