الأمير محمد بن ناصر يستقبل قائد قوة جازان

جيزان (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 24 يونيو 2018ء) استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم, بحضور صاحب السمو والملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان, قائد قوة جازان اللواء الركن محمد بن علي العمري وعدد من منسوبي القوة.

ونوّه سمو أمير منطقة جازان في مستهل الاستقبال بجهود القوات المسلحة بالمنطقة, وما تحظى به من اهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -.

وأعرب الأمير محمد بن ناصر، عن خالص تقديره لرجال الأمن بمختلف القطاعات العسكرية والأمنية، وأهمية الأعمال المناطة بقوة جازان في حماية أمن الوطن والحد الجنوبي، مما يتطلب مضاعفة الجهود من جميع الجهات الأمنية والخدمية لتقديم كل ما فيه خير الوطن والمواطن.

من جهته أعرب قائد قوة جازان عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات, سائلاً الله عز وجل أن يمده وزملائه منسوبي القوة كافة بعونه وتوفيقه لكل ما فيه خدمة الدين ثم الملك والمواطن.

جوجل بلس شارك في واتس ایب