الإدارات الحكومية بمنطقة الباحة تقيم لقاءات معايدة لمنسوبيها

الباحة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 24 يونيو 2018ء) أقامت مختلف الإدارات الحكومية في منطقة الباحة اليوم ، احتفالات معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك .

فقد أقامت أمانة منطقة الباحة حفل معايدة بحضور أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط ، ورؤساء الإدارات والأقسام ، حيث رفع الدكتور السواط التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة ولصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, ولمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية بهذه المناسبة، كما قدم الأمين التهنئة لمنسوبي الأمانة بعيد الفطر المبارك .

ووجه قيادات ومنسوبي الأمانة ببذل المزيد من الجهود لخدمة المستفيدين من خدمات الأمانة، وإنجاز معاملاتهم على الوجه الأكمل وبشكل سريع، داعيا إلى حسن التعامل مع المستفيدين وتحقيق رضاهم وتطلعاتهم، معرباً عن شكره للموظفين الذين كانوا على رأس العمل في إجازة عيد الفطر .

كما أقامت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة, حفل مماثل بحضور مدير التعليم الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، الذي هنأ منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات المنطقة التعليمية كافة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيام وقيام شهر رمضان المبارك وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليمن والخير والبركات .

فيما أقامت المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة الباحة, حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها، بحضور مدير عام خدمات المياه بمنطقة الباحة المهندس أحمد بن جمعان القرشي ومنسوبي المديرية وفروعها وذلك بمقر المديرية .

وبين المهندس القرشي أن الاحتفال بمناسبة عيد الفطر المبارك يأتي في إطار استمرار التواصل بين منسوبي المديرية وفروعها والحرص على الالتقاء والمشاركة في المناسبات الاجتماعية ، داعياً الله أن يحفظ لنا وطننا من كيد الكائدين وشر الحاسدين وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان تحت ظل حكومتنا الرشيدة .

وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة, سائلين الله أن يديم على المملكة نعمة الأمن والرخاء ورغد العيش في ظل قيادتها الحكيمة .

جوجل بلس شارك في واتس ایب