برلماني ألماني يدعو لـ "رد فوري ومباشر" على التهديدات الأميركية بشأن "التيار الشمالي- 2"

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 06 أغسطس 2020ء) دعا الممثل الرسمي لحزب "البديل الألماني" لشؤون الطاقة النائب شتيفن كوتر، السلطات الألمانية لتوجه "رد فوري ومباشر" للولايات المتحدة على تهديدات أعضاء مجلس الشيوخ ضد مؤسسات مدينة ساسنيتس الألمانية فيما يتعلق بدعم بناء خط أنابيب الغاز "التيار الشمالي- 2"، يصل إلى فرض عقوبات تستهدف السياسيين الأميركيين.

وقال كوتر، يجب توجيه رد فوري ومباشر​​​. هؤلاء البادئون (بالرسائل) ينبغي أن يعاقبوا ، ويجب منعهم من دخول الاتحاد الأوروبي، وخاصة إلى ألمانيا. يجب على الدول الأوروبية إظهار الوحدة. وهذا سيظهر ما إذا كان الاتحاد الأوروبي قادراً أم لا.

ولا ينبغي قبول مثل هذه الأشياء، مضيفا، أن هذه الخطوة من مجلس الشيوخ الأميركي تعتبر "تدخلا مباشراً في الشؤون السيادية لألمانيا".

وأشار كوتر، إلى أن : "هذه الخطوة الجديدة من قبل الولايات المتحدة، تعتبر نوع من أنواع الحرب الاقتصادية ضد سياسة الطاقة السيادية، وخاصة، سياسة الغاز في ألمانيا وأوروبا".

وفي وقت سابق ، نشرت صحيفة "هاندلسبلات"، مقتطفات من رسالة لثلاثة من أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي موجهة إلى هيئة ميناء مدينة ساسنيتس الألمانية، يطالبون فيها بوقف العمل لدعم بناء "التيار الشمالي-2"، وإلا فإن الميناء مهدد بـ "التدمير المالي".

جوجل بلس شارك في واتس ایب