تايلاند تسجل أقل عدد لحالات الإصابة بـ "كوفيد-19" منذ بداية الوباء

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 23 أبريل 2020ء) أعلن المتحدث باسم المركز التايلاندي لمكافحة عدوى فيروس "كورونا" افيزين ويسانويوثين، بأن تايلاند سجلت اليوم الخميس 13 حالة إصابة جديدة بفيروس"كوفيد-19"، وهي أدنى نسبة منذ بدء الوباء، حيث توفي شخص واحد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال ويسانويوثين: "اليوم، جرى الإبلاغ عن 13 إصابة جديدة ووفاة واحدة بسبب عدوى فيروس "كورونا"​​​."

وأضاف المتحدث، أن "مواطنة تايلندية توفت عن عمر يناهز 75 عاما كانت تعانى، إضافة إلى الإصابة بفيروس كورونا، من مرض مزمن في الأوعية الدماغية. أريد أن اقدم تعازى لعائلة المتوفاة".

وأشار إلى أنه في تايلاند، تم تسجيل أكبر عدد من الوفيات في الفئة العمرية من 60 سنة فما فوق، وكان أكبر عدد بحالات الإصابة في الفئة من 20 إلى 29 سنة.

وتابع : "العدد الإجمالي للمرضى منذ بداية الوباء في بلادنا بلغ الآن 2839 شخصاً، والعدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد 50 شخصاً ، تم شفاء 2430 شخصاً بالكامل".

وأضاف ويسانويوثين "لدينا اليوم أقل عدد بحالات الإصابة خلال الـ24 ساعة منذ وقت طويل. دعوني أذكركم أن أكبر عدد من المصابين خلال 24 ساعة، كان في تايلاند في منتصف آذار/مارس، والتي بلغت أكثر من 180 شخصا".

واختتم المتحدث باسم المركز التايلاندي لمكافحة عدوى فيروس "كورونا" قائلا، إن معظم الإصابات الجديدة تنتمي بالفعل إلى مجموعات عدوى جديدة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب