عسكريو بيلاروس يشاركون في اجتماع قيادة قوات الاتصالات التابعة للقوات المسلحة الروسية

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 13 نوفمبر 2019ء) أعلنت وزارة الدفاع البيلاروسية، اليوم الأربعاء، عن مشاركة وفدها في الاجتماع التشغيلي الخاص، لقيادة قوات الاتصالات التابعة للقوات المسلحة الروسية.

وجاء في بيان المكتب الصحفي للوزارة: " يشارك وفد من الإدارة العسكرية البيلاروسية، بقيادة رئيس الاتصالات بالقوات المسلحة، اللواء أوليغ ميششنكو، يومي 13 و14 تشرين الثاني/نوفمبر، في الاجتماع العملياتي الخاص لقيادة قوات الاتصالات التابعة للقوات المسلحة الروسية"​​​.

وأشار البيان إلى أن "هذا اللقاء سيوفر فرصة لدراسة تجربة التدريب التشغيلي لهيئات مراقبة الاتصالات العسكرية والتدريب القتالي لقوات الاتصالات في القوات المسلحة الروسية، والتعرف على النماذج الجديدة من معدات الاتصالات الرقمية التي تدخل الخدمة، وتجربة تحديث النماذج الحالية من معدات الاتصالات".

وأوضح المكتب الصحفي أن المشاركة في اللقاء ستساعد أيضًا على "تحديد المجالات ذات الأولوية لمزيد من التطوير وتحسين الكفاءة وضمان عمل نظام القيادة والسيطرة للتجمع الإقليمي للقوات البيلاروسية والروسية، وإعداد أساسها التقني لمصالح ضمان عمل التجمع الإقليمي للقوات".

جوجل بلس شارك في واتس ایب