بدء التفتيش في القوات المسلحة الروسية على درجة الاستعداد القتالي-الدفاع

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 06 أبريل 2021ء) أعلن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، بدء التفتيش على الاستعداد القتالي للقوات المسلحة الروسية، بما في ذلك ومن خلال إجراء تدريبات تكتيكية خاصة وثنائية.

وقال شويغو، خلال مؤتمر في المركز الوطني لإدارة الدفاع: "وفقا لخطة تدريب القوات المسلحة، بدأت عمليات التفتيش والرقابة في هيئة القيادة والسيطرة والتشكيلات والوحدات العسكرية​​​. وتوجهت القوات إلى ساحات التدريب لإجراء تدريبات تكتيكية وتدريبات تكتيكية خاصة وثنائية".

وطالب وزير الدفاع بضمان جودة عالية من التدريبات وضمان الأمن أثناء تحرك القوات والمعدات العسكرية.

وأضاف شويغو: " التدريبات ستجري على أراضي جميع المناطق العسكرية والأسطول الشمالي وكذلك في مناطق أقصى الشمال وجزر كوريل وكامتشاتكا.

وستخضع جميع أنواع وفروع القوات المسلحة للتفتيش والرقابة".

وكما هو محدد من قبل وزارة الدفاع الروسية، سيتم خلال شهر نيسان/أبريل إجراء 4048 تدريبا مختلف الأحجام، من بينها 812 تدريبا ثنائيا، على أراضي 101 موقع للتدرب و520 قاعدة تدريب.

وفي الوقت نفسه، سيتم في المنطقة العسكرية الشرقية، في إطار هذه الإجراءات، إجراء تفتيش من قبل لجنة من هيئة الأركان العامة. ستجرى العمليات الرئيسية للتدريب القتالي في ميادين تسوغول وسيرغيفسكي للتدريب. في بقية المناطق العسكرية وفي الأسطول الشمالي، ستتم عمليات المراقبة تحت إشراف قادة القوات (العسكرية).

جوجل بلس شارك في واتس ایب

المزيد من المقالات