موسكو تسجل 71 حالة وفاة بوباء "كوفيد-19" خلال الـ 24 ساعة الماضية

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 23 نوفمبر 2020ء) سجلت العاصمة الروسية موسكو، اليوم الأحد، 71 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ24 ساعة الماضية، مقابل 75 وفاة في اليوم السابق، ليرتفع إجمالي الوفيات بالمدينة إلى 8379 حالة.

وقال مقر مكافحة فيروس كورونا في روسيا، في بيان اليوم، " توفي في موسكو 71 شخصا تم تأكيد إصابتهم بالالتهاب الرئوي وخضعوا لفحوص أثبتت إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 8379 حالة"​​​.

وسجلت روسيا اليوم  أكثر من 24 ألف إصابة بـ"كوفيد-19" ليناهز الإجمالي  2.1 مليون حالة.

هذا وتشهد روسيا منذ أيام زيادة قياسية في أعداد الإصابات الجديدة "بكوفيد-19"، حيث يتم تسجيل أرقام قياسية جديدة للإصابات والوفيات بشكل شبه يومي.

وقرر مركز "غامالي" لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة المصنع للقاح "سبوتنيك في" ضد "كوفيد-19" طرحه بسعر أقل من اللقاحات التي طورتها شركتي فايزر ومودِرنا الأميركيتين.

كانت روسيا قد أعلنت، في آب/أغسطس الماضي، تسجيل أول لقاح في العالم ضد "كوفيد-19". وحتى الآن تم تسجيل لقاحين، الأول "سبوتنيك في" ويطوره مركز "غامالي" لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة، والثاني أطلق عليه اسم "إيبيفاك كورونا" يطوره مركز "فيكتور" الحكومي".

جوجل بلس شارك في واتس ایب

المزيد من المقالات