الكرملين: بوتين ليس لديه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 17 نوفمبر 2020ء) اكد الكرملين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ليس لديه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي داعيا إلى عدم تصديق المنشورات التي تزعم أنها تابعة له على الشبكات الاجتماعية.

ودعا المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، ممثلي وسائل الإعلام إلى عدم تصديق التصريحات المزعومة باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، فالرئيس ليس لديه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وأي معلومات منسوبة إليه هي مزيفة​​​.

وقال في سياق التعليق على منشور حديث على وسائل التواصل الاجتماعي يُنسب إلى بوتين قوله إن "الألمان سوف يتبعون ميركل بشكل أعمى - تمامًا كما اتبعوا هتلر في عام 1939": "أود أن أناشد جميع زملائك (ردا على سؤال لأحد الصحفيين) الصحفيين في العواصم الأوروبية الذين يقرأون هذه المنشورات: لا تصدقوا هذه المنشورات.

بوتين ليس لدية أي حسابات على الشبكات الاجتماعية ، ولا يستخدم الشبكات الاجتماعية."

ومع ظهور وانتشار شبكات التواصل الاجتماعي في العالم، بدأ السياسيون في مختلف بلدان العالم يستخدمونها لترويج أفكارهم السياسية ونشر بيانات وتصريحات في اسرع وقت ممكن، وذلك عبر منصات مثل " فيسبوك" و "تويتر" وغيرها. حتى الآن لم يفتح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أي حساب رسمي في شبكات التواصل الاجتماعي ، كما لم يعبر عن نيته للقيام بذلك.

جوجل بلس شارك في واتس ایب