مركز دبي للسلع المتعددة يواصل تعزيز قطاع الماس المصنع في المعامل في دبي

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 06 يوليو 2020ء) أعلن مركز دبي للسلع المتعددة المنطقة الحرة الرائدة في العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع اليوم عن انضمام شركة لوكس إلى مجتمع أعمال الماس المصنع في المعامل المتنامي داخل منطقته الحرة بما يعزز مكانة الإمارة كمركز عالمي لتجارة الماس الطبيعي والماس المُصنّع في المعامل.

وقال أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة أنه منذ تأسيس المركز في العام 2002 استقطب مركز دبي للسلع المتعددة ودعم وعزّز تجارة الماس في دبي وعبرها وسرعان ما تحولت إمارة دبي إلى مركز عالمي رائد لتجارة الماس".

يذكر أنه في عام 2003 أي بعد مرور عام واحد فقط من تدشين مركز دبي للسلع المتعددة بلغ إجمالي قيمة التجارة السنوية للماس الخام والماس الطبيعي 13.2 مليار درهم "3.6 مليار دولار" وفي العام 2018 ارتفعت قيمتها إلى 91.8 مليار درهم "25 مليار دولار" لتصبح الإمارة من بين أبرز ثلاثة مراكز عالمية لتجارة الماس الطبيعي عالميا.

ومن جانبه أعرب فيشال ميهتا المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة لومكس عن فخره بانضمامنا إلى مجتمع أعمال مركز دبي للسلع المتعددة خاصة وأنه يتمتع بسجل حافل بالإنجازات والنجاحات انطلاقا من دوره المحوري في تعزيز ركائز تجارة الماس الطبيعي في إمارة دبي .

جوجل بلس شارك في واتس ایب