"الأوقاف وشؤون القصر" بدبي توزع المير الرمضاني على 100 حاضنة

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 30 أبريل 2020ء) وزعت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي المير الرمضاني على 100 من حاضنات القصر المشمولين برعاية المؤسسة في سياق مبادراتها السنوية خلال شهر رمضان الفضيل.

وتتعاون المؤسسة هذا العام مع "جمعية الاتحاد التعاونية" لتوزيع المير على الحاضنات عن بعد من خلال مشاركتهن أرقام قسائم شرائية بقيمة ألف درهم لكل منها ليستخدمنها في شراء الاحتياجات الأساسية بسهولة ويسر حيث يتم إرسال أرقام القسائم لهن عبر وسائل الاتصال المعتمدة.

وقال سعادة علي المطوّع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي إن المير الرمضاني ثقافة متأصلة في مجتمعنا وهو ممارسة سنوية تلتزم بها المؤسسة لضمان حياة كريمة للقصر وسد احتياجاتهم المادية .

.مشيرا إلى أن المؤسسة اعتمدت هذا العام بالتعاون مع مؤسسات مثل تعاونية الاتحاد أساليب جديدة في توزيع المير الرمضاني بما لا يتعارض مع الإجراءات الوقائية المتبعة في الدولة خلال الظروف الراهنة.

يذكر أن مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي تلتزم منذ إنشائها عام 2004 بتمكين العائلات والأطفال القصر المشمولين برعايتها وتحرص على إطلاق المبادرات وتخصيص المساهمات للأفراد والأسر كل عام خلال شهر رمضان المبارك ويتم توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة سنويا لمساندتها وتوفير متطلباتها الأساسية وتلبية احتياجات القصّر.

جوجل بلس شارك في واتس ایب