جامعة خليفة تكرم أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 19 كانون الثاني 2020ء) كرمت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا 28 عضوا في برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2019 لإكمالهم جميع متطلبات البرنامج والذي امتد لعام كامل وذلك خلال حفل نظمته الجامعة في حرمها الرئيس بهذه المناسبة.

جاء الحفل بالتزامن مع مشاركة الجامعة بأسبوع أبوظبي للاستدامة 2020 حيث قام عبدالعزيز الهاجري عضو مجلس أمناء جامعة خليفة والرئيس التنفيذي لدائرة المعالجة والتكرير والتصنيع في شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" بتوزيع الشهادات على أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل لإتمامهم البرنامج وذلك بحضور الدكتور عارف سلطان الحمادي نائب الرئيس التنفيذي لجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا والدكتور أحمد الشعيبي نائب رئيس أول للشؤون الأكاديمية وخدمات الطلبة في جامعة خليفة وعدد من المسؤولين.

وتوجه الدكتور أحمد الشعيبي بالتهنئة إلى أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2019 لإكمالهم رحلة شاقة امتدت لعام كامل في طريقهم ليصبحوا قادة طاقة المستقبل المؤهلين والمدربين لتولي قضايا الاستدامة المحورية والذين سيساهمون في تطوير التكنولوجيا بفعالية تامة.

وقال : بعد النجاح الذي حققه أعضاء البرنامج دفعة 2019 وتخرجهم يسرنا أن نرحب بالدفعة العاشرة من القادة الشباب لطاقة المستقبل ممن سيلتزمون بتبني الاستدامة وتكنولوجيات الطاقة النظيفة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب