الامارات تستضيف المؤتمر الآسيوي لطب الطوارئ 2025

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 12 ديسمبر 2019ء) تستضيف دولة الإمارات أعمال المؤتمر الآسيوي لطب الطوارئ العام 2025 والذي يعد أكبر مؤتمر لطب الطوارئ في قارة آسيا.

و قال الدكتور صالح فارس رئيس شعبة الامارات لطب الطوارئ بهذه المناسبة إن المؤتمر - الذي فازت دولة الامارات باستضافته - يعد حدثا هاما على مستوى القارة الآسيوية واختيار الدولة يعزز مكانتها بمجال تنظيم المؤتمرات الطبية و القطاع الصحي بشكل عام.

و أكد السعي دوما لاستقطاب كل ما هو جديد في مجال طب الطوارئ و جني النجاحات التي تسهم في رفع اسم الدولة التي نجحت قبل عدة سنوات في الفوز باستضافة المؤتمر العالمي لطب الطوارئ في 2021 الذي يعتبر أحد أكبر المؤتمرات العالمية.

و أضاف أن شعبة الامارات لطب الطواري سعت منذ نشأتها في عام 2012 إلى جعل التعليم الطبي أحد أهم أولوياتها ايمانا من مجلس ادارتها بأهمية تطوير المهارات في التعامل مع الحالات الحرجة و التي يتعرض لها الآلاف سنويا و كان ذلك جليًا في اهتمام الشعبة بعقد العديد من المؤتمرات و البرامج التعليمية والدورات خلال السنوات الماضية و التي استقطبت منذ انطلاقها أكثر من 7000 من الأطباء والممرضين والمسعفين وطلبة الطب في دورات متنوعة.

ونوه رئيس شعبة الامارات لطب الطوارئ إلى ارتفاع عدد برامج طب الطواري المحلية إلى ستة برامج تدريبية تحت مظلة المجلس العربي للتخصصات الصحية و التي تدرب أكثر من مائة طبيب وأصبح ذلك رافدا لمتخصصي طب الطوارئ في الدولة وعبر عن الفخر بالنتائج التي يحققها أبناء الامارات ومخرجات هذه البرامج التي أصبحت تضاهي البرامج العالمية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب