"هيئة مطار الشارقة" تشارك في معرض ومؤتمر تبادل المطارات 2019

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 26 نوفمبر 2019ء) تشارك هيئة مطار الشارقة الدولي في معرض تبادل المطارات 2019 الذي ينظمه المجلس الدولي للمطارات في أبوظبي على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1500 شخصية عالمية من صانعي القرار في المطارات ومئات المتحدثين والخبراء.

وتعتبر مشاركة هيئة مطار الشارقة الدولي في المعرض للمرة الثانية فرصة لاستعراض أحدث الخدمات والابتكارات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة بشكل عام، والتي تلبي متطلبات مختلف الشركاء والعملاء والمسافرين، إضافةً إلى الاطلاع على أفضل الممارسات، وتبادل الخبرات، وتعزيز التعاون المشترك، واستعراض المشاريع التوسعية قيد التنفيذ في المطار.

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: "تشكل مشاركتنا في هذا الحدث الدولي فرصة لاطلاع المشاركين على أحدث الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة، كما يعتبر المعرض منصة مثالية لتبادل الآراء مع الخبراء والمختصين العاملين في شركات الطيران والمطارات العالمية من مختلف دول العالم، فضلاً عن الاجتماعات الثنائية التي نبحث من خلالها إمكانية تطوير العلاقات وتعزيز العمل المشترك وعرض إستراتيجيات ودراسات التطوير لمطار الشارقة خلال السنوات المقبلة".

وأضاف أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص مطار الشارقة على تعزيز مكانته الإقليمية والدولية التي وصل إليها خلال السنوات الماضية من خلال تطوير قنوات التواصل والتعاون مع الشركاء من جميع أنحاء العالم عبر منصات المعارض الدولية المتخصصة.

وبصفته عضواً رئيسياً في "قادة مطارات الشرق الأوسط"، يشارك سعادة علي سالم المدفع خلال اليوم الثالث من معرض تبادل المطارات 2019، في جلسة حوارية حول آخر التطورات والمبادرات الخضراء الهادفة إلى خفض الانبعاثات الكربونية وحول تطبيق التكنولوجيا في المطارات الإقليمية.

ويعتبر معرض ومؤتمر تبادل المطارات فعالية سنوية عالمية تستضيفها مجموعات المطارات في جميع أنحاء العالم.

جوجل بلس شارك في واتس ایب