"لجنة التقنية للوطني الاتحادي" تنتخب عائشة ليتيم رئيسة ومحمد الكشف مقررا

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 26 نوفمبر 2019ء) عقدت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية للمجلس الوطني الاتحادي، اجتماعها الثاني من دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي أمس بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، وانتخبت سعادة عائشة راشد ليتيم رئيسة ، وسعادة محمد عيسى الكشف مقرراً.

حضر الاجتماع سعادة كل من صابرين حسن اليماحي، وعفراء بخيت بن هندي، ومريم ماجد بن ثنيه، ويوسف عبدالله بطران، ومن الأمانة العامة للمجلس سعادة الدكتور جابر محمد الزعابي الأمين العام المساعد للتشريع والرقابة.

وقالت سعادة عائشة راشد ليتيم رئيسة اللجنة إن اللجنة اطلعت خلال اجتماعها على خطة عملها خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السابع عشر، واستعرضت مشروعات القوانين والموضوعات العامة التي ستناقشها خلال هذا الدور، ضمن اختصاصات المجلس الوطني الاتحادي التشريعية والرقابية.

وأضافت أن اللجنة اطلعت أيضاً على خطة عملها لمناقشة موضوع الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات، حيث ستناقش اللجنة الموضوع ضمن المحاور التالية التوطين في شركات الاتصالات، وجودة الخدمات المقدمة للجمهور، وأسعار الخدمات والأرباح والخسائر، والمسؤولية المجتمعية، وتنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة، كما تم الاطلاع على قرار مجلس الوزراء بشأن توصيات المجلس الوطني الاتحادي في شأن موضوع "سياسة وزارة الطاقة والصناعة".

جوجل بلس شارك في واتس ایب