ورشة حكومة دبي تحتفي باليوم العالمي للسكري

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 17 نوفمبر 2019ء) احتفت ورشة حكومة دبي باليوم العالمي للسكري" بالتعاون مع مستشفى الإمارات التخصصي انطلاقا من أهمية تعزيز المسؤولية المجتمعية وزيادة مستوى وعي الأفراد حول ضرورة الوقاية من الأمراض المزمنة والتعرف على أهم طرق العلاج باعتبار صحة موظفيها من أهم أولويات الورشة.

وقال سعادة فهد أحمد الرئيسي، نائب المدير التنفيذي لـ "ورشة حكومة دبي".. " يسرنا التعاون مع مستشفى الإمارات التخصصي التي تعد شريكا مهما بالنسبة لنا في تعزيز مستوى وعي موظفينا وأفراد المجتمع حول نشر التوعية والتثقيف بمضاعفات مرض السكري والحد من انتشاره.

. ونعمل في الورشة بإطار توجيهات القيادة الرشيدة المتمثلة بضمان بيئة صحية آمنة لسكان دبي تماشيا مع استراتيجية الصحة في دبي 2021.. ونحن على ثقة بأننا من خلال الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنظيمها سنعزز الوعي الكافي بمرض السكري ومن أجل إرساء فهم أعمق لدى الأفراد عن الأمراض المزمنة".

وتضمنت الفعاليات محاضرة توعوية بشأن مرض السكري والفحص المبكر للسكري ومحطة لضغط الدم والسكر ومحطة التغذية السليمة، كما ستضمن الفعاليات محطة " HBA1C وrbs " واختبار ضغط الدم والسكر والكوليسترول.

جوجل بلس شارك في واتس ایب