رئيس لجنة عجمان لانتخابات " الوطني " : ارتفاع عدد المرشحين يعكس وعيا مجتمعيا عاليا

عجمان (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 أغسطس 2019ء) أكد راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي رئيس لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الإتحادي أن المشاركة الفاعلة و ارتفاع عدد المرشحين في 2019 مقارنة بالدورات الانتخابية السابقة يعكس وعيا مجتمعيا عاليا بأهمية الحدث والدور الحيوي الذي يلعبه المجلس.

و قال السويدي في تصريحات له إن لجنة إمارة عجمان أنجزت بنجاح كامل عملية استقبال طلبات المرشحين للانتخابات وسط ارتياح عام من قبل المتقدمين لما شهدته مرحلة التسجيل من تسهيلات ودقة عالية من قبل فريق العمل خلال المدة المحددة بالتنسيق المتواصل مع اللجنة الوطنية للانتخابات ومختلف الجهات في الإمارة.

و أشار إلى أن أيام التسجيل عموما تميزت بإقبال جيد إلى جانب الغياب التام لأية شكوى أو ملاحظة تتعلق بمسار العمل أو الإجراءات المتبعة علاوة على المشاركة الواسعة من فئتي الشباب والنساء.

و ثمن السويدي الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء اللجنة طوال الفترة الماضية وتفانيهم في العمل أثناء التحضير لعملية التسجيل لاستقبال طلبات المرشحين وهو ما ترجمه رضا و ارتياح المتقدمين.. مشيدا بدعم و تعاون جميع الأجهزة المعنية في الإمارة لتذليل الصعاب خلال فترتي الاستعداد و التسجيل.

جوجل بلس شارك في واتس ایب