سعيد بن طحنون يشيد بدعم القيادة الرشيدة لمسيرة المرأة

العين (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 08 مارس 2019ء) أشاد معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان بما حققته المرأة الإماراتية من تقدم في المجالات كافة بفضل الدعم المتواصل من القيادة الرشيدة.

وقال معاليه إن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة يجدد التأكيد على دور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " في التأسيس لمسيرة المرأة في الإمارات والذي عبر عنه في مناسبات عدة بقوله" لا شيء يسعدني أكثر من رؤية المرأة وهي تأخذ دورها المتميز في المجتمع، ويجب ألا يعيق تقدمها شيء ".

ونوه بالدعم الذي تحظى به المرأة الإماراتية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأوضح معاليه أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات " أسهمت في تعزيز حضور المرأة الإماراتية عبر دعم برامج تمكينها وإشراكها في برامج التنمية في مجالات الحياة العامة كافة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب