اقتصادية ابوظبي تنظم عددا من الفعاليات بهدف تعزيز بيئة العمل المبتكرة

أبوظبي في 12 فبراير وام / نظمت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي عددا من الفعاليات والأنشطة على مدى أسبوع تزامنا مع شهر الابتكار في دولة الامارات وذلك بهدف تعزيز بيئة الابتكار بالدائرة ونشر ثقافة الابتكار كأساس لتحقيق التنمية المستدامة وجودة الحياة.

وتضمنت فعاليات أسبوع الابتكار في الدائرة تنظيم جلسات بين مسؤولي مركز ابوظبي للأعمال ومتعاملي الدائرة من اصحاب الاعمال وذلك بهدف تطوير خدمات تراخيص الانشطة الاقتصادية وتسهيل اجراءاتها بطريقة مبتكرة لتحقق رضى المتعاملين وتعزيز بيئة الاعمال التنافسية لإمارة ابوظبي.

واستضافت الدائرة خلال أسبوع الابتكار عددا من المتحدثين من أصحاب الخبرة في مجال الابتكار بهدف تقديم محاضرات توعية للموظفين عن أهمية الابتكار في تعزيز القدرات الذاتية للشخص وتنمية المهارات والامكانات المهنية في بيئة العمل.

كما شاركت الدائرة في معرض بلدية أبوظبي /وطن الابتكار/ للتعريف بخدمات الدائرة في المعرض وذلك في منصة خاصة بالدائرة لشرح خدماتها وعرضها على الجمهور.

وقال السيد أنس العتيبة المدير التنفيذي لقطاع التطوير المؤسسي بالدائرة بالإنابة أن أسبوع الدائرة للابتكار استهدف تعزيز ثقافة الابتكار لدى الموظفين في بيئة العمل بالدائرة بالإضافة الى اشراك فئة المتعاملين في جلسات عصف ذهني تعزز من خدمات الدائرة والارتقاء بجودتها بطريقة مبتكرة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب