بلدية أبوظبي تنظم " ملتقى الرؤية المستقبلية للحدائق والمنتزهات الترفيهية " بعد غد

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 20 كانون الثاني 2019ء) تنظم بلدية مدينة أبوظبي، بعد غد، النسخة الثانية من ملتقى الرؤية المستقبلية للحدائق والمنتزهات الترفيهية، والذي يستمر لمدة يومين بمقرها الرئيسي بشارع الشيخ زايد بن سلطان بأبوظبي.

ويتناول الملتقى، الذي سيعقد في مسرح البلدية تحت عنوان " أثاث الحدائق والحلول الذكية "، العديد من أوراق العمل المهمة والتي تتطرق إلى الرؤية التطويرية بشأن تأثيث الحدائق وإدخال الطابع الابتكاري والجمالي عليها، إلى جانب إبراز المعالم الجمالية والسمات الراقية لمدينة أبوظبي كواحدة من أجمل عواصم العالم، وتوفير البدائل الذكية وتوظيفها في الحدائق بهدف خدمة وإسعاد رواد الحدائق من المواطنين والمقيمين.

ونفذت البلدية، ضمن إطار رؤية أبوظبي للتنمية المستدامة، الكثير من الحدائق والمنتزهات من خلال استخدام أفضل التقنيات الحديثة.

ويهدف التوجه نحو إدخال نمط ذكي خاص بأثاث الحدائق للخروج من القالب السائد والتقليدي والانتقال إلى أشكال مبتكرة وإبداعية وتفاعلية خاصة بأثاث الحدائق، وذلك عن طريق الاطلاع على أفضل التقنيات في مجال تأثيث الحدائق وفقاً لرؤية ذكية ومتطورة، ومواكبة لآخر المستجدات، والتعرف على المعايير والمواصفات المتبعة لتحسين ضبط جودة أثاث الحدائق ومستلزماتها الخدمية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب