"اجتماعية الوطني" تناقش تقريرها بشأن خدمات "تنمية المجتمع" لأصحاب الهمم

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 08 كانون الثاني 2019ء) ناقشت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية للمجلس الوطني الإتحادي تقريرها حول موضوع "سياسة وزارة تنمية المجتمع في شأن الخدمات المقدمة لأصحاب الهمم".

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه سعادة حمد أحمد الرحومي رئيس اللجنة في مقر الأمانة العامة للمجلس في دبي .. فيما تضم اللجنة في عضويتها سعادة كل من عزة سليمان بن سليمان مقررة اللجنة وسعيد صالح الرميثي وعائشة راشد ليتيم وسالم علي الشحي وعلياء سليمان الجاسم ومحمد أحمد.

وقال سعادة حمد أحمد الرحومي إن اللجنة ناقشت تقريرها حول "سياسة وزارة تنمية المجتمع في شأن الخدمات المقدمة لأصحاب الهمم"، بعد أن رصدت العديد من الملاحظات خلال لقاءاتها مع أصحاب الهمم وذويهم وزياراتها الميدانية للمراكز التي تقدم خدماتها لهم .

. مشيرا إلى أن اللجنة أدخلت العديد من المقترحات، وسيتم متابعة مناقشة التقرير في اجتماعها القادم تمهيدا لاعتماده وعرضه على المجلس الوطني لمناقشته.

وناقشت اللجنة الموضوع ضمن ثلاثة محاور هي التشريعات المتعلقة في شأن حماية حقوق الأشخاص من أصحاب الهمم وسياسة وزارة تنمية المجتمع في تقديم الخدمات الصحية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية والترفيهية لهم ودور الوزارة في تمكين وتعزيز دور أصحاب الهمم في سوق العمل الاتحادي والحكومي والخاص.

جوجل بلس شارك في واتس ایب