شرطة أبوظبي تنجح في تأمين فعاليات الاحتفال باليوم الوطني

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 03 ديسمبر 2018ء) نجحت شرطة أبوظبي في تحقيق أهداف خطتها الأمنية لتأمين فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ47 بعد تشكيل فرق عمل ميدانية وتشغيلية وعملياتية على مستوى جميع قطاعاتها الشرطية ما أسهم في تعزيز ثقة ورضا وإسعاد المجتمع.

وأشاد العميد سهيل سعيد الخييلي مدير مديرية شرطة العاصمة في قطاع الأمن الجنائي قائد قطاع المسؤولية /أ/ بتعاون أفراد المجتمع في الالتزام بتعليمات الشرطة والجهات المعنية وحرصهم على عكس الصورة الحضارية المتميزة لدولة الإمارات التي حققت منجزات ريادية محلياً وعالمياً .

وقال الخييلي إن شرطة أبوظبي وضعت جميع إمكاناتها البشرية والفنية لتوفير الراحة وسلاسة الحركة لجميع الزوار في مناطق الاحتفالات .

.مشيدا بتكاتف الجميع لإنجاح هذه الفعاليات الوطنية خاصة في تنظيم حركة السير وتفادي الازدحام المروري نتيجة الحضور الكبير من مختلف الجنسيات.

وعملت عناصر الشرطة على القيام بمهام تأمين الفعاليات في مختلف المواقع على كورنيش أبوظبي وفق خطة الإجراءات الأمنية والتي شهدت عروضا بالألعاب النارية مساء يومي الأول والثاني من ديسمبر الجاري.

وكانت شرطة أبوظبي أطلقت هاشتاق كن إيجابياً في الاحتفال باليوم الوطني الـ 47 مؤكدة أن احتفالات الدولة بذكرى الاتحاد تستحق التعبير عنها بصورة حضارية متميزة تنقل للعالم وتعكس له مدى الاعتزاز بما حققته مسيرتنا الاتحادية من إنجازات ريادية متطورة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب