الإمارات للاتصالات المتكاملة و تشاينا موبايل إنترناشيونال توقعان اتفاقية تعاون

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 19 نوفمبر 2018ء) أبرمت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة و شركة تشاينا موبايل إنترناشيونال كوربوريشن اتفاقية تعاون تشمل إنشاء نقطة تواجد جديدة/PoP/ للشركة الصينية في مركز داتامينا الرائد بمجال توفير حلول الاتصال وخدمات مراكز البيانات للعملاء عبر منطقة الشرق الأوسط.

ومن شأن خدمات داتامينا المتطورة أن تسهم بتمكين "تشاينا موبايل" من الوصول بشكل سلس إلى أسواق المنطقة عبر نقطة التواجد الجديدة التي ستعمل أيضا كنقطة اتصال رئيسة للوصول إلى السوق الأفريقية.

تأتي اتفاقية التعاون الجديدة بين الجانبين في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين الصين ودولة الإمارات على الأصعدة كافة لا سيما في أعقاب الزيارة التي قام بها الرئيس الصيني شي جين بينج إلى الإمارات في يوليو الماضي وتم خلالها التوقيع على 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم عبر مختلف القطاعات.

و قال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : " تماشيا مع التطورات السريعة التي يشهدها عالم تقنيات الاتصال وحلول مراكز البيانات في وقتنا الحالي حرصنا في الشركة على توفير خدمات عالمية المستوى لشركائنا وعملائنا الإقليميين والعالميين..

ونحن سعداء للغاية بإختيارنا من جانب شركة تشاينا موبايل إنترناشيونال لنكون طرفا بهذه الشراكة المميزة لإنشاء نقطة تواجد جديدة للشركة في مركز بيانات داتامينا.

جوجل بلس شارك في واتس ایب