ضاحي خلفان يشيد بـ "ساعد" و أنظمتها وتقنياتها الذكية

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 09 اكتوبر 2018ء) اطلع معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي خلال زيارته التفقدية للشركة الوطنية للأنظمة المرورية "ساعد" بمقرها الرئيسي في إمارة أبوظبي على أنظمتها و تقنياتها الذكية.

وأشاد معاليه بما شاهده خلال الزيارة التفقدية لمركز ساعد للتحكم الذكي الذي استعرض فيه فريق من الخبراء المختصين أحدث التقنيات والنظم والتطبيقات ذات العلاقة بتنظيم اجراءات الأمن والسلامة على الطرقات وإدارة الحوادث من خلال عرض تفاعلي ومؤشرات مباشرة.

ومن جانبه ثمن سعادة العميد حسين أحمد الحارثي رئيس مجلس إدارة "ساعد" زيارة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم.

.منوها ان ساعد تشهد اليوم ضمن خطتها الاستراتيجية 2021توسعا في نطاق خدماتها وعملياتها على مستوى الدولة، وتسعى لتكون شركة رائدة إقليميا ونموذجا عالميا في تطوير وتقديم حلول وخدمات مبتكرة وذكية ومتكاملة ومستدامة تساهم في تحقيق أمن وسعادة المجتمع وأن نكون جزءاً داعماً في تحقيق رؤية الإمارات وأجندتها الوطنية.

وتعد "ساعد" بفضل خبرتها الممتدة وشراكاتها مع القطاع الحكومي إحدى أهم الشركات الوطنية الرائدة بتقديم أرقى الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين وتقديم الحلول المبتكرة في قطاعات متنوعة تشمل الخدمات المرورية وأنظمة المواقف والتفتيش والنظم الذكية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب