" نقل أبوظبي " : دائرة المستفيدين من المواقف الطابقية تشمل حاملي تصاريح السكان

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 04 اكتوبر 2018ء) أعلنت دائرة النقل في أبوظبي ممثلة في "مواقف" أن دائرة المستفيدين من المواقف الطابقية تشمل حاملي تصاريح السكان في المنطقة نفسها المحيطة بالمواقف.

وأكدت الدائرة أن المستفيدين من المواقف الطابقية هم حاملو التصاريح السنوية لاستخدام المواقف الطابقية والجمهور العام ممن يستخدمون المواقف الطابقية لعدد ساعات معين ويتم دفع رسوم الموقف بالساعة بواسطة الرسائل النصية إلى جانب أصحاب التصاريح السكنية.

وتتواجد المواقف الطابقية في سبعة أحواض داخل جزيرة أبوظبي في مناطق تعتبر الأكثر ازدحاما بالسكان وتوفر 3788 موقفا منها 31 موقفا لأصحاب الهمم، و182 موقفا مخصص للسيدات.

وأوضحت الدائرة أن من بين المواقف الطابقية تم تخصيص مواقف مميزة لحاملي التصاريح السنوية تضمن لهم الوقوف في الأماكن القريبة من بوابات الدخول والخروج من الموقف.

وأشارت الدائرة إلى أن استفادة أصحاب التصاريح السنوية من المواقف الطابقية يفيد في زيادة عدد المواقف المتاحة في المواقف السطحية وذلك من خلال قيام العديد من أصحاب التصاريح السكانية باستخدام المباني الطابقية وزيادة عدد المواقف التي يمكن لأصحاب التصاريح السكنية الوقوف فيها وذلك في القطاعات التي يوجد بها مبان طابقية.. ودعت مستخدمي المواقف الطابقية بنظام الساعات إلى دفع الرسوم عبر ارسال الرسائل النصية.

جدير بالذكر أن المواقف الطابقية تتم إدارتها تبعا لقانون المواقف السطحية بواقع درهمين رسوم الساعة الواحدة و 15 درهما رسوم اليوم الواحد و 1369 درهما رسوم ثلاثة أشهر و 2738 درهما رسوم ستة أشهر و5475 درهما رسوم 12 شهرا.

جوجل بلس شارك في واتس ایب