انطلاقة استثنائية لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها الـ19

رأس الخيمة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 02 اكتوبر 2018ء) أعلنت اللجنة العليا المنظمة لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم عن انطلاقة استثنائية هذا العام للدورة التاسعة عشرة للجائزة التي تنظمها مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه كل عام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وجاء انطلاق الجائزة في لقاء عقد في صالة رأس الخيمة وجمع سعادة أحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة وسعادة أحمد إبراهيم سبيعان أمين عام الجائزة ورئيس اللجنة العليا المنظمة مع مدراء مراكز تحفيظ القرآن التابعة للمؤسسة والموظفين.

وأكد أحمد الشحي أن الجائزة تأتي بكل تميز وتألق وذلك في ظل الإقبال الكبير الذي تشهده في كل عام من المواطنين والمقيمين من كلا الجنسين من جميع أطياف المجتمع لافتا الى اتساع رقعة مسابقات الجائزة لتشمل مختلف المشاركين على مستوى الدولة مما يؤكد حضورها القوي وتميزها في كل عام.

وقال أن جائزة رأس الخيمة للقرآن تهدف إلى تشجيع حفظة القرآن الكريم وأصحاب الترتيل المميز لخوض غمار التنافس وتكريمهم وتقديرهم سنويا من خلال المسابقات المتنوعة التي تنظم لهم.

من جانبه ذكر أحمد سبيعان أمين عام الجائزة أن الجائزة تحرص على ترجمة رؤية القيادة الحكيمة في الدولة وتوجهات الحكومة في دعم التميز والإبداع والابتكار والسعادة لتتصدر جائزة رأس الخيمة للقرآن مصاف الجوائز المتخصصة في المجال القرآني.

وقال أن انطلاق الجائزة في هذا العام استثنائي له طعم خاص باعتباره يتزامن مع عام زايد الخير حيث أن القرآن الكريم حظي باهتمام كبير من المغفور له تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" حتى صارت الجائزة في هذا العام أكثر بهاء وتألقا.

وأضاف أن اللجنة المنظمة بدأت باستقبال طلبات الترشح للجائزة والتي يستمر التسجيل فيها حتى 29 نوفمبر القادم وستكون عملية التسجيل متاحة أمام المشاركين من خلال زيارة مقر المؤسسة أو أحد مراكزها أو حلقاتها القرآنية في المساجد المنتشرة في مختلف مناطق الإمارة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب