"الاتحادية للموارد البشرية" و"نور دبي" تطلقان حملة لعلاج المسنين

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 01 اكتوبر 2018ء) أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية اليوم بالتعاون مع مؤسسة نور دبي حملة خيرية ضمن مبادرة "سندهم أمانة" المجتمعية للتكفل بعلاج عدد كبير من الأشخاص المسنين المصابين بالعمى في الدول الفقيرة وذلك بالتزامن مع "اليوم العالمي للمسنين" الذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام.

وقال محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة إن ريع الحملة بالكامل سيخصص لدعم أنشطة مؤسسة نور دبي ومخيماتها العلاجية في الدول الفقيرة .. موضحا أن 50 درهما فقط كفيلة بعلاج أربعة أشخاص من العمى.

وذكر أن الحملة تأتي ضمن مبادرات "الهيئة" المجتمعية والإنسانية خلال " عام زايد " وأنها أشهرت الحملة على مستوى الحكومة الاتحادية إيمانا منها بأهمية منح الفرصة لأكبر عدد من موظفي الوزارات والجهات الاتحادية ومن أفراد المجتمع للمشاركة في فعل الخير وذلك من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي ونظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي" .

. موجها الدعوة إلى أفراد المجتمع كافة لدعم الحملة والتبرع بـ 50 درهما عبر إرسال كلمة "أمل" في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 4565 عبر اتصالات أو الرقم 4849 عبر دو.

وأكد المرزوقي أن التعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية على مستوى الدولة يعطي المبادرات زخما وتأثيرا أكبر لدى فئات المجتمع كافة ..

مشيرا إلى أن مؤسسة نور دبي التابعة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية تعد من المؤسسات الإنسانية الرائدة في مجال العمل الخيري والمتخصصة في علاج أمراض العيون حيث ساهمت خلال السنوات الماضية في علاج أكثر من 27 مليون مصاب حول العالم.

جوجل بلس شارك في واتس ایب