"نماء" تطلق أكاديمية إلكترونية مجانية لدعم الارتقاء بالمرأة حول العالم

الشارقة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 28 سبتمبر 2018ء) أطلقت " مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة " ممثلة في ذراعها التعليمية " بادري للمعرفة و بناء القدرات" ..

أكاديمية "بادري" الإلكترونية التي توفر برامج ودورات ومصادر معرفية للتعلم وتطوير المهارات مجانا عبر منصتها الإلكترونية المفتوحة للجميع حول العالم باللغتين العربية والإنجليزية في مرحلتها الأولى وذلك تنفيذا لتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة " نماء ".

جاء ذلك خلال فعالية خاصة أقامتها " نماء" بمقر البعثة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة في نيويورك على هامش مشاركتها في اجتماعات الجمعية العامة الـ 73 للأمم المتحدة في خطوة إماراتية نوعية تؤكد التزام الدولة بقضايا دعم المرأة و إيجاد حلول عملية للتحديات التي تعيق وصولها إلى مصادر المعرفة.

يتزامن إطلاق أكاديمية "بادري" الإلكترونية مع حملة "# ليتني_تعلمت_أن ..#IWishILearned " التي تنفذها الأكاديمية حاليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف إبراز تجارب الأشخاص الذين يسعون إلى تحقيق التميز في حياتهم المهنية والشخصية واستعراض قصصهم حول المهارات التي تمنوا تعلمها والمصادر التي رغبوا في الاستفادة منها بالإضافة إلى التحديات التي واجهتهم.

وتم تصميم أكاديمية "بادري" بنظام المساقات المفتوحة على الإنترنت "MOOCs" وذلك بالتعاون مع شريكها التقني "فازينوفا" - المنصة الإلكترونية التعليمية البرازيلية .. وتوفر كمية كبيرة من المصادر المعرفية من بينها دورات مهنية وبرامج عالية الجودة عبر موقعها وتطبيقها الإلكترونيين وتلبي المحتوى.

ودعت مؤسسة نماء جميع الأفراد حول العالم إلى التسجيل في البرامج والدورات التدريبة التي تقدمها الأكاديمية عبر الموقع الإلكتروني: www.badiriacademy.org أو تحميل التطبيق الإلكتروني عبر الأجهزة الذكية.

حضر حفل إطلاق الأكاديمية اللواء الركن طيار عبدالله السيد محمد الهاشمي الوكيل المساعد للخدمات المساندة بوزارة الدفاع و سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام و سعادة ريم عبدالله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة و سعادة ريم بن كرم مدير مؤسسة نماء و الدكتورة موزة الشحي مديرة المكتب التنفيذي للاتصال للأمم المتحدة للمرأة في أبوظبي و ندى اللواتي عضو مجلس الإدارة التنفيذي لمؤسسة نماء وعضو مجلس إدارة في مجلس سيدات أعمال الشارقة وعدد من المتخصصين في مجالات التعليم والمصادر الإلكترونية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب