لجنة القيادة العليا في رأس الخيمة تعقد اجتماعها التاسع لعام 2018

رأس الخيمة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 16 سبتمبر 2018ء) ترأس اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة اجتماع لجنة القيادة العليا التاسع لعام 2018 وذلك بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة و مدراء القطاع الأمني والمدراء العامين وجميع الأعضاء .

تم خلال الاجتماع مناقشة نتائج المؤشرات والمبادرات الوطنية والإستراتيجية في الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة عن الربع الثاني 2018 بجانب استعراض مؤشرات ونتائج المبادرات الإستراتيجية لإدارة الدفاع المدني عن الربع الثاني من عام 2018 واستعراض مبادرة السعادة والإيجابية وعرض نتائج معيار التحول الذكي في القيادة ونتائج إدارة المخاطر للربع الثاني من العام الجاري.

وأكد قائد عام شرطة رأس الخيمة خلال الاجتماع أهمية تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية .. موجها بضرورة العمل بقيمة التميز والابتكار إحدى قيم وزارة الداخلية التي تحث على الإبداع في العمل وتدعم التطوير والتحسين المستمر من خلال استخدام العلوم والمعارف بأسلوب ذكي يعكس واقع العمل الشرطي المتميز ويحدث نقلة نوعية في أسلوب العمل الأمني مما يسهم في جلب منافع عملية حقيقية تحقق السعادة والرفاهية في مستوى الخدمات الشرطية المقدمة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب