شرطة أبوظبي تنفذ برنامجا صيفيا لـ 131 نزيلا بالمؤسسات العقابية

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 15 أغسطس 2018ء) نفذت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية – الوثبة بمديرية المؤسسات العقابية و الإصلاحية بقطاع أمن المجتمع بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي برنامجا ترفيهيا للبطولات الصيفية للنزلاء بمشاركة 131 نزيلا.

و أوضح الرائد عبد الجليل إسماعيل أحمد رئيس قسم تنسيق التأهيل والإصلاح بإدارة المؤسسة بالوثبة أن النزلاء شاركوا في ألعاب "البلاي استيشن" على أجهزة " اللاب توب" و الكيرم والشطرنج لافتا إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص شرطة أبوظبي على الاهتمام بالنزلاء و توفير أجواء للتنافس الرياضي في بيئة تتيح لهم التحلي بالأخلاق الرياضية، وتنمية المهارات .

وأكد نجاح منظومة شرطة أبوظبي في تأهيل و رعاية النزلاء و تحقيق المزيد من المنجزات و المؤشرات الإيجابية بالتركيز على إعادة دمجهم في المجتمع ليكونوا منتجين و صالحين في المجتمع و الاستعانة بالوسائل و الأدوات الحديثة و الاعتماد على المنهجية العلمية لإعادة تأهيلهم وتطوير مهاراتهم.

و لفت إلى أن رؤية شرطة أبو ظبي تركز على وضع الخطط الاستباقية للحفاظ على استدامة الإنجاز وتحقيق المزيد من المؤشرات الإيجابية، ومواصلة التميز في منظومة التأهيل، وتعزيز المشاركة الإيجابية بين المؤسسة الشرطية للنزلاء وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا فاعلين في بناء المجتمع داخل مجتمعهم.

جوجل بلس شارك في واتس ایب