3 ملايين و نصف المليون درهم مساعدات "دار البر" لغير القادرين خلال النصف الأول

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 24 يوليو 2018ء) قدم فرع جمعية دار البر في رأس الخيمة مساعدات إنسانية خلال النصف الأول من العام الحالي بقيمة إجمالية بلغت حوالي ثلاثة ملايين ونصف المليون درهم استفاد منها نحو 873 شخصا.

و أوضح علي الشحي مدير الفرع أن المساعدات الإنسانية توزعت بين تسديد قيمة رسوم علاج المرضى غير القادرين ودفع قيمة الرسوم الدراسية للطلبة أبناء الأسر ذات الدخل المحدود و المساعدات المادية المقطوعة وتسديد رسوم الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي للأسر المحتاجة وقيمة إيجار المنازل للأسر غير المقتدرة وسواها من مجالات خيرية وبنود إنسانية.

و نوه إلى أن 200 أسرة من أهالي الإمارة و قاطنيها استفادت من " قافلة زايد" الخيرية التي نظمتها الجمعية في إطار مبادرات و فعاليات "عام زايد" وتولى فرع رأس الخيمة تنفيذها و الإشراف عليها في الإمارة بالتعاون مع عدد من مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية و فرع " مواصلات الإمارات" في ظل تبرعات ومساهمات عدد من المحسنين وأهل الخير.

و أشار إلى أن 470 أسرة محتاجة استفادت من مبادرة " سابع جار" التي تتكفل فيها الجمعية بسداد مستحقات البقالات على الأسر محدودة الدخل و سواها من أشكال المساعدات مقابل 450 أسرة استفادت من "المير الرمضاني" و2500 أسرة من زكاة الفطر.

جوجل بلس شارك في واتس ایب