قائد عام شرطة دبي : زايد وضع نهجا راسخا لبناء الإنسان

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 03 يونيو 2018ء) أكد اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي ان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه كان قائدا استثنائيا وأحد أعظم الشخصيات القيادية وأكثرها إلهاما وحكمة اتسم بالقيم النبيلة وعُرف بحكمته وكرمه الذي امتد إلى شعوب المنطقة والعالم بأسره، وهو القائد الذي استلهمنا منه النهج المستنير والركائز التي نستند إليها لنبني وطنا راسخا متحد الأركان قوامه الإنسان.

وقال اللواء عبدالله المري - في تصريح بمناسبة يوم زايد للعمل الانساني الذي يصادف 19 رمضان من كل عام - ان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وضع نهجا إنسانيا راسخا تتناقله القيادة الرشيدة وحكام الإمارات وشعبه من بعده، وأورثهم قيما ومبادئ وتقاليد تميزت بها الدولة وألقت بظلالها على الدول المجاورة ودول العالم برؤيتها وتمسكها بالقيم النبيلة والسامية .

وأضاف إن أفضل ما نقدمه لأبنائنا والأجيال القادمة هو سيرة إنسانية يتطلعون إليها، نموذجا فكريا وأخلاقيا يقتدون به، أن نرسخ فيهم إرثا عايشناه ويتلمس أثره الطيب شعب الإمارات والشعوب العربية والعالمية، وأن نحفزهم ليسيروا على خطاه ويستذكروا مآثره وإنجازاته التي تجلت في كافة القطاعات والمجالات التنموية والنهضوية والإنسانية.

. مشيرا إلى أن الشيخ زايد وضع جل اهتمامه في بناء الإنسان، فرحمه الله هو زايد الخير بلا حدود، زايد الحضارة، زايد الماضي والحاضر والمستقبل .

وأوضح اللواء المري أن دولة الامارات شهدت هذا العام إطلاق المزيد من المبادرات الإنسانية والخيرية الحيوية والنوعية من خلال آلاف الفعاليات الحكومية والمجتمعية التي تنظمها المؤسسات العامة والخاصة والأهلية، وكان لشرطة دبي مشاركاتها النوعية وبصمتها العالمية في الاحتفاء بذكرى وعام ومئوية الشيخ زايد، طيب الله ثراه، فقد أطلقت أولى مبادراتها الاستثنائية مع إطلالة "عام زايد" وكانت من السباقين في ذلك، والمتمثلة في "زايد والأم" التي أدخلت السعادة والسرور على أمهات وأولياء أمور الطلبة الخريجين، بطريقة مبتكرة نالت إعجابهم .

كما أطلقت شرطة دبي بالتعاون مع مؤسسة زايد الدولية للبيئة مبادرة نوعية حملت اسم "زايد في عيون العالم" في كل من مصر والهند وكوالالمبور هدفها إثراء عام زايد بفعاليات حضارية متفردة تمتاز بثقل إقليمي وعالمي لتعكس بوضوح ودقة جهود الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، في بناء علاقات عربية نموذجية وعالمية ترتكز على التقدير والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب