إمباور" تشارك في اجتماع شركاء مبادرة " تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة" بكوبنهاجن

كوبنهاجن (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 مايو 2018ء) تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" بعد غد في الاجتماع السنوي الرابع لشركاء مبادرة "تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة" الخاص ببرنامج الأمم المتحدة للبيئة وذلك على هامش " اسبوع الطاقة النظيفة" في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن الذي إنطلق أمس ويستمر حتى الـ 25 مايو الحالي .

تأتي مشاركة إمباور ممثلة في رئيسها التنفيذي أحمد بن شعفار وذلك للمرة الرابعة ضمن جهودها الداعمة لأهداف التنمية المستدامة في المدن من خلال تعزيز كفاءة قطاع تبريد المناطق .

و تعتبر "إمباور" من الشركاء الداعمين للمبادرة التي تهدف إلى زيادة استخدام نظم تبريد المناطق في البلدان المعنية بجميع أنحاء العالم وذلك من أجل زيادة كفاءة استخدام الطاقة والحد من الانبعاثات الضارة وتعزيز الاقتصادات المحلية والإقليمية وتعزيز الفوائد الاجتماعية والبيئية لنظم تبريد المناطق .

و تعد "إمباور" شريكا رسميا نشطا لمبادرة " تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة " التي وضعها برنامج الأمم المتحدة للبيئة وتم إطلاقها لتعزيز حلول تبريد المناطق في المدن النامية حول العالم.

و يشارك أحمد بن شعفار بصفته رئيسا تنفيذيا لـ"إمباور" ومستشارا دوليا لتطبيق تبريد المناطق في العالم بكلمة يتناول فيها دور الاتصال و التواصل في صناعة تبريد المناطق وأفضل الممارسات التي تبنتها دولة الإمارات في صناعة تبريد المناطق.

و قال أحمد بن شعفار إن الاجتماع السنوي الخاص ببرنامج الأمم المتحدة للبيئة يعد منصة ريادية نستعرض من خلالها أحدث التقنيات التي تم تبنيها من قبل المدن في مجال حلول تبريد المناطق وفرصة لتبادل الخبرات والوقوف على أبرز التحديات والعمل على ايجاد حلول مبتكرة وفعالة لدعم أهداف التنمية المستدامة.

و يشارك إبن شعفار كذلك في اجتماع اللجنة التوجيهية للمبادرة الذي سيستعرض النتائج التي توصلت إليها المبادرة في اجتماع العام الماضي ومتابعة سير تنفيذ التوصيات إلى جانب التطرق إلى ردود الفعل المباشرة من قبل الدول والمدن المشاركة في المبادرة وأبرز التحديات والدروس المستفادة وخطط عمل العام المقبل من المبادرة.

و يشهد الاجتماع السنوي للشركاء .. مشاركة كبار مسؤولي الأمم المتحدة و مسؤولين رسميين من جميع أنحاء العالم .. وسيستعرض ممثلون عن دول تشيلي وماليزيا والهند وكولومبيا والبوسنة والهرسك والمغرب ومصر والصين وصربيا و الأرجنتين ومنغوليا والفلبين وروسيا وسيشيل وتونس مستجدات بلدانهم على صعيد مبادرة " تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة" .

جوجل بلس شارك في واتس ایب