"أم سقيم النموذجية" تكرم الشركاء والداعمين لمسيرتها التربوية

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 مايو 2018ء) تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وإشراف هيئة آل مكتوم الخيرية نظمت مدرسة "أم سقيم النموذجية" للبنات في دبي حفلا تكريميا للشركاء والداعمين والطلبة المتميزين.

يأتي الحفل الذي حضره سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عضو مجلس أمناء الهيئة وعدد من مسؤولي وزارة التربية والتعليم ومنطقة دبي التعليمية في سياق رد الجميل للمجتمع عموما وانسجاما مع عام زايد الخير والعطاء حيث شمل التكريم كل من قدم للمدرسة دعما أو مساندة أو أعمالا من شأنها أن تعزز ريادتها التعليمية وتنعكس إيجابا على مسيرة الطالبات التربوية.

وأكدت نورة سيف المهيري مديرة المدرسة أن حفل تكريم الشركاء والداعمين هو انعكاس إيجابي لجهود الخير والعطاء التي لا زال صداها يتردد في الميدان التربوي .

من جانبه اشاد سعادة ميرزا الصايغ بتكريم الطالبات المتفوقات واولياء الامور والشركاء الاستراتيجيين مع المدرسة ..مشيرا الى ان مثل هذا التكريم له مردود فى النهوض بالعملية التعليمية والتربوية .

ونوه باهتمام القيادة الرشيدة وحكومة الامارات بالتعليم والاسرة خاصة وان الاسرة اساس المجتمع ولها الاولوية في سلم الاهتمامات ..مشيرا الى جهود سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم راعي هيئة آل مكتوم الخيرية في دعم التميز التعليمي والتربوي من خلال مؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز والدور الذي ساهمت به في تحقيق التميز التعليمي في الامارات والخليج.

جوجل بلس شارك في واتس ایب