هيئة المعاشات" تطلق حملة للتوعية بالقانون الاتحادي رقم 7 وتعديلاته

ابوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 مايو 2018ء) أطلقت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية حملة تحت عنوان"أعرف قانونك.. تعرف حقوقك" للتوعية بالقانون الاتحادي رقم 7 لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وتعديلاته على حسابها الموحد / GPSSAAE/ على كل من أنستغرام وتوتير وفيسبوك.

وأوضحت حنان السهلاوي المدير التنفيذي لقطاع المعاشات بالإنابة مدير مكتب الاتصال الحكومي بالهيئة أن الهدف من الحملة تعزيز الوعي لدى الفئات المشمولة بقانون المعاشات وتعريفهم بالمزايا والمنافع التأمينية الواردة فيه وكذلك الالتزامات المترتبة عليهم بناء على هذه المنافع.

وأشارت إلى أن الحملة تستهدف أصحاب العمل والمؤمن عليهم والمتقاعدين والمستحقين والمشمولين بنظام مد الحماية التأمينية وتركز على تغطية موضوعات مثل التسجيل والاشتراك عن المواطنين والأشخاص والجهات المشمولة بالقانون والتعريف بضم الخدمة وشروطها وتكاليفها وشروط الجمع بين الراتب والمعاش والتقاعد لعدم اللياقة الصحية وشراء مدة الخدمة الاعتبارية والمصطلحات القانونية الواردة في قانون المعاشات والمزايا والمنافع التأمينية الأخرى وشروط استحقاق المعاش التقاعدي وحساب مكافأة نهاية الخدمة وغيرها من المواضيع المهمة.

من جهة أخرى أطلقت الهيئة مسابقة رمضانية على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان" أعرف وأربح" حيث يتم نشر سؤال للجمهور كل يوم أحد على أنستقرام في خطوة تهدف إلى زيادة عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها من أهم الوسائل المتاحة لإيصال الرسائل التوعوية إلى الجمهور المستهدف.

جوجل بلس شارك في واتس ایب