قائد عام شرطة ابوظبي يزور معرض ومؤتمر "سيمتكس" و "يومكس2022"

أبوظبي ( أردو بوینت أخبار22 فبرائر 2022م ) : زار معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة "يومكس 2022" والمحاكاة والتدريب "سيمتكس 2022 و تقام الفعاليات في الفترة من 21 ولغاية 23 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" . وأطلع معاليه على عدد من معروضات العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة، التي تضمنت أحدث الابتكارات والتقنيات في صناعات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب، إضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات. وأكد حرص شرطة أبوظبي على تسخير أحدث التقنيات والأنظمة الفنية والإدارية للنهوض بالعمل الأمني لتحقيق رؤية الحكومة لجعل إمارة أبوظبي في مقدمة المدن الآمنة وبناء اقتصاد مستدام ومتفتح عالمياً ويمتلك القدرة على المنافسة.

وتشارك شرطة أبوظبي بعرض أحدث الأنظمة والمعدات والتقنيات المستخدمة في المجال الشرطي والأمني، و تطبيقاتها الذكية وأنظمتها المتطورة وفق أفضل الممارسات المتقدمة عالمياً. 

 وركز المؤتمر على موضوع تحسين الابتكار التغلب على التحديات المصاحبة لعمليات تطبيق التقنيات وتكاملها، و محور متخصص بعنوان، الأنظمة غير المأهولة والثورة الصناعية الرابعة.. كيف تعمل التكنولوجيا على تشكيل القدرات المستقبلية. ورافق معاليه خلال الجولة اللواء ثاني بطي الشامسي مدير اكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية و عددًا من الضباط .

جوجل بلس شارك في واتس ایب